صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

-







توقع نهاية العالم عام 2012 وشروق الشمس من مغربها يوم21-12-2012
الكاريكاتير والصور النادرة




المنتدى | upload|books-computer games-software| Palmoon Market| games الكاريكاتير والصور النادرة|الأرشيف|الرئيسية








توقع نهاية العالم عام 2012 وشروق الشمس من مغربها يوم21-12-2012



صور تتكلم عن نفسها - توقع نهاية العالم عام 2012 وشروق الشمس من مغربها يوم21-12-2012 - ارتفاع البنزين
الكاريكاتير والصور النادرة|الأرشيف|الرئيسية


كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru

Nibiru and Earth

ظهرالكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983م


وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..


ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجد و ان هذا


الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح عام 2009م


بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى . ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس .


وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامه من علامات الساعة والله اعلم .


وكوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة


وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا انفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) . حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه


وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)


كما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والاعاصير حوالي 350 mph وارتفاع الامواج سيتعدي 3 ميل كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يؤثر على قطبيها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس









مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤد ي الى كوارث بيئة عظيمة.


ومن المصادفة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه سبحان الله


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:


( خير يوم طلعت فيه الشمس يوم الجمعة فيه خلق آدم وفيه أدخل الجنة وفيه أخرج منها ولا تقوم الساعة إلا يوم الجمعة ) رواه مسلم


والساعة هنا هي طلوع الشمس من مغربها وليس القيامة والنفخ في الصور


وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قا مو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru


بأدعائهم بأنهم ارتكبوا خطأ عندما اعلنوا عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية


وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته . وهذا ما يفسر أيضا بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيع البشر العيش فيه,وقيامهم برحلات استكشافية بأستمرار . وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلازل مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض م شهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.


وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-
-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تضطرب بنهاية الالفية الثانية وتسبب دمار ا لحياة بعد 12 عاما فقط.


-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية


سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة


تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .


علماء صينيون :تنبؤا بداية نهاية العالم أنها ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012


حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة


ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة


فهد عامر الأحمدي جريدة الرياض السـعودية 2006م ماذا سيحدث (بالضبط) بعد ستة أعوام؟


فهد عامر الأحمدي
.. قبل عامين تقريبا كتبت مقالا عن هنود المايا في أمريكا الوسطى (تحت عنوان : هل سينتهي العالم عام 2012) .. وفي ذلك المقال تحدثت عن نبوءة المايا بنهاية الدنيا ودمار الأرض في ذلك التاريخ - أي بعد ست سنوات من الآن . فرغم أن أمما كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم


إلا أن شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبأت بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والأعاصير والجفاف .. أم ا نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فأثارت اهتمام المؤرخين كونها لا تعتمد على التنجيم او الأساطير (كما في اغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة !! على أي حال ؛ الأمر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) أن جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في أهمية وكارثية عام 2012 ،


ففي آسيا مثلا تشير كتابات المنجمين الصينيين إلى أن سلالة الامبراطور شانج (التي حكمت الصين منذ عام 1766 قبل الميلاد) ستستمر حتى نهاية الدنيا بعد 3778 عاماً (وهو ما يوافق تقريبا عام 2012 ميلادي).....


أما في فرنسا فهناك النبوءة التي وضعها المنجم نوستراداموس (مستشار الملك شارل التاسع)


وادعى فيها أن ك واكب المجموعة الشمسية ستضطرب بنهاية الألفية الثانية وتسبب دمار الحياة


بعد حلولها ب 12عاماً فقط . وهذه النبوءة ظهرت مجددا في اليابان (عام 1980)


حين أعلن عالم الرياضيات هايدو ايتاكاوا أن كواكب المجموعة الشمسية ستنتظم في خط واحد خلف الشمس - وأن هذه الظاهرة الفريدة ستصاحب بوقائع مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الأرض في أغسطس 2012 !! والغريب أن النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين أتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يؤمن شعب المايا بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة آلاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الأرض لخمسة آلاف سنة (ينتهي آخرها عام 2012 ) .


وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة أو العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يؤمنون مثلنا بظهور «المهدي» في آخر الزمان .


ويرى كثير منهم أن ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل ..


عن عبد الله بن عباس (رضي الله عنهما قال: ( لا يخرج المهدي حتى تطلع من الشمس آية )


(البرهان في علامات مهدي آخر الزمان للمتقي الهندي الحنفي):


وهناك قس مشهور يدعى إدجار كايسي (سبق وأن تنبأ بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 )


ادعى أن نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وأن العالم سينتهي حينها بزلازل وحرا ئق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !! أما الشيخ أمين جمال الدين فيقول في كتاب (عمر أمة الاسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام) : وأنا أميل إلى القول الاول بأن سنة 2012هي النهاية وليست بداية النهاية لدولة إسرائيل؛ فبداية النهاية لدولة إسرائيل ستكون على يدي المهدي ومن معه ، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي عيسى عليه السلام والمؤمنين معه .


والفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012 هي النهاية او بداية النهاية هي فترة حياة المهدي


وهي سبع او ثماني سنين كما جاء في الأثر الصحيح (انتهى) ..


وشبيه لهذا الكلام نجده في كتاب الشيخ سفر الحوالي (يوم الغضب) حيث جاء بالنص:


بقي السؤال الأخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر الله رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ . إن كان تحديد دانيال صحيحا بأن الفترة بين الكرب والفرج هي 45عاماً فنقول ان قيام دولة الرجس كان 1967م وبالتالي ستكون النهاية أو بداية النهاية سنة 1967 +54 = 2012


كل هذه الادله هي من علم الانسان وما يعلم الغيب الا الله ولكن هذه الحسابات فعلا تحير الكثير............ .


بس المهم ان تأثيره سوف يبدأ في عام 2009 (لا اعرف بالضبط اوله او وسطه او آخره)


وسوف نلاحظ ذلك في المد والجزر وتغير المناخ وزياده العواصف والاعاصير والتسونامي و....الخ! وذلك بسبب المغناطيسيه الضخمه التي سوف تؤثر على الارض تأثير سلبي وتحدث مثل تلك الكوارث الطبيعيه ومن الجدير بالذكر ان هذه المغناطيسيه سوف تدمر جميع ما صنعه الإنسان من تكنولوجيا وبالآخص الاقمار الإصطناعيه والانترنت ووو..الخ..

وهذا رد هئية الاعجاز العلمي

عتبرته ضرباً من الكهانة والشعوذة وأباطيل يطلقها دجالون

الهيئة العالمية للإعجاز العلمي تفند مزاعم دمار الأرض عام 2012



عيد الجهني (سبق) مكة المكرمة:
حذرت الأمانة العامة للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة المسلمين من الالتفات إلى الدعاوى والإشاعات الكاذبة والمزاعم التي تتحدث عن اقتراب كوكب يدعى (نيبيرو) من الاصطدام بالأرض يوم 21 ديسمبر من عام 2012م مما يؤدي إلى دمار ثلاثة أرباع الكرة الأرضية.
وقال البيان والذي حصلت "سبق" على نسخة منه أن الهيئة العالمية للإعجاز العلمي بصفتها العلمية وتخصصها في القضاي ا الكونية وشعوراً منها بواجبها الشرعي قامت بالبحث والتحقيق في هذا الأمر وتفنيد تلك الأباطيل التي يطلقها المنجمون والدجالون والسحرة والمشعوذون والعرافون للتشويش على الناس، وإثارة الرعب خاصة وأن تلك الإشاعات والمزاعم فيها مخالفات عقدية صريحة تخالف القرآن الكريم .
وقال الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المصلح الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في بيانه إن الهيئة اطلعت على ما نشرته بعض وسائل الإعلام من مزاعم حول اقتراب كوكب يدعى نيبيرو من الأرض وأن ذلك سيفضي إلى اصطدامه بها يوم 21/ديسمبر من عام 2012 م .
والهيئة بصفتها العلمية ومن واقع تخصصها في القضايا الكونية وشعوراً منها بواجبها الشرعي في بيان الحقائق وتفنيد الأباطيل قامت بما يمكنها من البحث والتحقيق في هذا الشأن وانتهت إلى النتائج التالية :
أولاًً : لقد استأثر الله بعلمه تحديد قيام الساعة كما في قوله تعالى :{ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لا يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ لا تَأْتِيكُمْ إِلاَّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ }".
ثانياً : لا نقبل كلاماً يتردد في أي حقل من حقول العلوم إلا ما أثبته العلم بالبرهان وأصبح مستقراً لا جدال فيه.
ونؤكد هنا أن ما كان بهذه الدرجة من الثبوت فلن يتعارض مع النصوص القرآنية أو الصحيح من نصوص السنة النبوية .
ثالثاً : إننا لا نستبعد حصول أمر كوني سواء كان زلزلة أو بركاناً أو إعصاراً أو أي عارض كوني وإنما نستبعد صحة تحديد موعد لذلك بغير سند علمي .
رابعاً : بأن ديننا الإسلامي الذي حرر العقول من الوقوع تحت تأثير المنجمين والدجالين والسحرة يأبى علينا أن نجاري الجاهلين من المشعوذين والعرافين يقول الله جل وعلا {ولا تقف ما ليس لك به علم}؛ وفي هذا يقول رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم كما في صحيح مسلم: "من أتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوماً". .
خامساً : أن وكالة ناسا قد كذبت الخبر من الناحية العلمية على لسان أحد علمائها وهو البرفيسور (ديفيد موريسون) وذلك في 31/يناير 2008م، ومع التأكيد على أن تلك الأخبار ليس لها رصيد من الصحة لذلك تعتبرها الهيئة مثاراً للتشويش على الناس بل قد تكون مصدر إثارة ورعب. وبناء على هذا فإن الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة تحذر المسلمين من الالتفات إلى تلك الدعاوى الإشاعات الكاذبة أو الوقوع تحت تأثيرها لما فيها من مخالفات عقدية تكذب القرآن وتصدق الكهنة.

وكان هذا رد لأحد الإخوه وكان رده رائع جداً
اقتباس:

طيب .. وأن يكن

هل هنالك شيء بعيد عن امر الله ؟!!

قرأت في هذا الموضوع ثم مرة ولم اجد أي اشارة إلى ان هذا العام 2012 .. هو ( القيامه )
الأمر برمته يشير الى وقوع حدث كوني مبني على اعتقادات ( ذات معطيات علمية ) وهذا امر مقبول بالنسبة لي ..

هل بتنا في معزل عن احداث الساعة التي نشاهدها كل يوم تلو الآخر .. اليس من الأجدى ان نستعد لذلك اليوم الذي هو ربما اقرب من عام 2012 ؟

يا جماعه ..

عام 2012 سيشهد كغيره من الأعوام أمور عدة لو لم نشهدها من قبلنا لأستنكرناها ورعبنا منها كحادثة زلازل العيص وما حولها

من ناحيتي انا .. اعتقد بان موضوع الكوكب هو اقرب المواضيع الى تحقيق المعجزة ( ت عاكس القطبية - + ) وان حدث هذا الأمر فهو تحقيق لمسألة اخرى .. انتهاء عصر التكنلوجيا ( وليس كلها )

- اعاصير المملكة و زيارة الفاتيكان لفلسطين وفيضانات العالم والأزمة العالمية والخلافات الدولية والداخلية وكثرة موت الفجأة وانفلونزا الخنازير وغيره من الاوبئة و .. و .. و ..
لها تفسير منطقي .. فلم يكن هنالك اي امر حدث ( من باب الصدفة ) كما يقال

بل ان هنالك مخطط رباني يعجز البشر عن فهمه .. إلا قليل واكثرهم لا يعلمون

تحياتي ..




منقول






صور تتكلم عن نفسها - توقع نهاية العالم عام 2012 وشروق الشمس من مغربها يوم21-12-2012 - ارتفاع البنزين
الكاريكاتير والصور النادرة|الأرشيف|الرئيسية


-----






--





palmoon tool bar
privacy policy