صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

-







كل شئ عن TEKKEN 3+5 (لاعبون حركات تحميل معلومات مهمة)أستحق وسام بجدارة
مشاكل الألعاب وأجهزتها واستفساراتها




المنتدى | upload|books-computer games-software| Palmoon Market| games مشاكل الألعاب وأجهزتها واستفساراتها|الأرشيف|الرئيسية






***

كل شئ عن TEKKEN 3+5 (لاعبون حركات تحميل معلومات مهمة)أستحق وسام بجدارة



مساعدة بخصوص ملفات PES6 - كل شئ عن TEKKEN 3+5 (لاعبون حركات تحميل معلومات مهمة)أستحق وسام بجدارة - لخبراء gta sa اون لاين ارجوا الدخول --------------- تم بواسطة geforce7300 شكرا لك
مشاكل الألعاب وأجهزتها واستفساراتها|الأرشيف|الرئيسية
****


 

 

 

 
خطير
حصريا تحميل لعبة TEKKEN 3 برابط واحد مباشر 

اسم اللعبة : tekken 3
الشركة الناشرة :namco
الشركة المطورة : namco
الاجهزة :pc -xbox-playsta tion 1+2 
نوع اللعبة : اكشن- قتال
الموقع الرسمي :http://tekken.namco.com/

حجم اللعبة : 32.56 ميجا

صور اللعبة:









 


الان مع الرابط المباشر


http://romancemoon.net/get.php?u=aHR0cDovL3d3dy40c2hhcmVkLmNvbS9maWxlLzM1NjkyNjY5L2Q3MDY4MDQ2L3Rla2tlbjNwYy5odG1sP3M9MQ==
 http://romancemoon.net/get.php?u=aHR0cDovL3d3dy40c2hhcmVkLmNvbS9maWxlLzM1NjkyNjY5L2Q3MDY4MDQ2L3Rla2tlbjNwYy5odG1sP3M9MQ==

وصلنا إلى المرحلة الثانية

 

القصة:

القصه+الورثاء لعائلة ميشيما.
هيهاشي ميشيما هو المالك الأول للعائلة بل ومؤسسها ,كان الطفل كازويا ابن هيهاشي قد وجد فتاة تبكي على ارنب صغير فتمكن من معالجته ودار بينهم حديث صغير ولاكن هياشي كان وراءهم وكان غاضباً لرؤية ولده متعاطفاً واخذه الي ضفه جبل ولم يترك سوى قلادة سقطت منه, على ضفه الجبل رما هيهاشي ابنه كازويا وذهب ولاكن بعد فترة من الوقت تمكن كازويا من النهوض والصعود الى القمه ولاكن كانت السقطة قد سببت له جرح في صدره لم يزول عنه وكان الحقد مصيطراً عليه مما مكن الشيطان من الدخول اليه, بعد مرور مايقارب ال20 سنه كانت تلك الفتاة التي التقاها كازويا تبحث عنه وكان اسمها جون كازما ,ازدادت ثروة هيهاشي واقام بطولة تكن الأولى والذي اشترك فيها 8 مقاتلين وكان من بينهم كازويا الذي تسلل الى المركب المتوجه نحو البطولة وهناك قابل جون للمرة الثانية,كانت شروط المسابقة هي ان يصل المقاتل الى هيهاشي ويهزمه وبالفعل تمكن كازويا من الوصول لاكن بدلاً من ان يستقبله اباه استقبله اخوه ليي تشاولان ولد هيهاشي بالتبني,دارت معركة قصيرة وسهلة بينهم وتمكن كازويا من الفوز ,واخيراً ظهر هيهاشي وكاد يقظي على كازويا الا ان جون قد دافعت عنه ,تمكن كازويا في النهاية من هزيمة والده ورماه من نفس الجبل الذي رماه ابوه منه(هناك رواية تقول ان كازويا كاد ان ير ميه لاكن جون منعته)وتزوجا كلاً من كازويا وجون كازما ,من هنا ينتهي الجزء الأول من العبه بحصول كازويا على الورث والذي كان ثاني مالك للورث.


 

توسعت املاك كازويا و تقليداً لأبوه اقام بطولة تكن الثانية ,وتمكن هيهاشي من الاشتراك فيها بل وتمكن ايضاً من الوصول الى انهائيات ومقابلة ابنه كازويا دام ذلك الوقت قتال دموي عنيف وقبل ان يقظي هيهاشي على ابنه ظهر الشيطان على هيئته الحقيقية وانقسم لنصفين,واحد ذهب لجين والثاني بقي مع جثة كازويا,ليتأكد من ان ابنه لن يعود القى هيهاشي ابنه في فوهة بركان واتسعاد املاكه وبذلك صار المالك الثالث للعائلة انتهى بذلك الجزء الثاني من العبه.


 

انطلق الشيطان المنقسم الى جون التي كانت حامل بجين كازما وكان يريد ان يدخل فيه مثل ابوه ولاكن جون دافعت عنه وقد كان الشيطان منقسم وضعيف مما مكن جون من الانتصار عليه.
وقد اعتزلت القتال لترب ية جين حين ولد وكان يشبه اباه وكان اسمه جين ميشيما لولا انه يحمل دم كازما فسمي جين كازما , بعد مضي 15 عشر عاماً وجدت قوات هيهاشي تكن فورس وحشاً اسطوريا فأمرهم بالقبض عليه حتى مجيئه ولاكنه تفاجئ بمقتل كل رجاله ووقف عاجزاً امام قوته.
وماهي الا اسابيع حتى بدأ المقاتلون بالإختفاء واحد تلوا الآخر واحست جون بأن الدور عليها وكانت تتمتع بالحاسة السادسة فذهبت واخبرت جين عن كل شئ وعن ابوه وجده والشيطان الذي كان داخل والده وامرته بالذهاب الى جده هيهاشي حين حدوث لها اي مكروه,وصدق حسها حيث دخل الوحش اليها في بيتها الجبلي وحاول جين ذو 15 عاماً الدفاع عنها لاكنه فقد وعيه بسبب ضربة من ذلك الوحش,لم يقظي عليه لأنه كان يسعى للأقوياء فقط وعندما استيقظ لم يجد اثر لأمه فتملكه الغضب وظهر وشم في يده وظهر ان الشيطان قد دخل فيه,عملاً بوصية امه ذهب جين الى هيهاشي واخبره عن كل شئ وكان هيهاشي افضل مدرب ودربه على عن ميشيما ريو كاراتيه,وهو فن تقليدي لدى العائلة ووجد هيهاشي في جين قوة هائلة فأستعمله كطعم للوحش الذي يدعى اوجر ,وبعد تدريب دام 4 سنوات اقيمت البطولة الثالثة لتكن,وتمكن بول فينكس من الوصول لأوجر وهزيمته ولمن عاد الى بلاده تفا جأ برجوع اوجر وظهوره على شكله الحقيقي واستغل جين الفرصة وذهب للإنتقام واستطاع ذلك ولاكن قبل ان يقضي عليه فر اوجر هارباً بعد تلك الهزيمة , وكان هيهاشي يريد الحصول على جينات من اوجر لدمجها مع جيناته ويخلق وحشاً لا يمكن هزمه ولم يستطع القبض عليه الا انه حصل على شعيرات منه وبدلاً من يستقبل حفيده بالجائزة استقبله بالرصاص وترك حفيده جثة ملقاه ولاكن المفاججئة انه تحول الى شكل شيطان والقاه من فوق المبنى وفر هارباً,اذاً لاتزال الثروة ملكاً لهيهاشي,ومن هنا تنتهي قصة الجزء الثالث.



 

وبعد خمس سنوات من التجارب لم يستطع العلماء دمج جينات هيهاشي مع اوجر وقد تبيين لهم ان هناك عنصر ناقص وهو عنصر الشيطان,ارسل فريق بحث للبحث عن جين الذي تحول لشيطان في المرة السابقة,وبين البحث عثر هيهاشي على صورة عمرها يقارب 20 سنة وبعد التبيين وجد انهما جناحان غير متكاملان وقد اقتنع انها جثة كازويا,لاكن تبيين ايضاً ان احدى الشركات المختصه بالمجال البيولوجي قد وجدت جثته,ارسل هيهاشي التكن فورس لإقتحام معمل الشرك ة والحصول على جثة كازويا لاكن المفاجأة انها قد استطاعت تلك الشركة احياء كازويا وبدأ يهزم الجنود واحداً تلوا الآخر وكانت هناك كمرة في الجندي الأخير ونتقها الى هيهاشي الذي لم يصدق عيناه.
ورد كازويا جميله لتلك الشركة بأنه عرض نفسه لتجاربهم ومعرفة نوع الشيطان بداخله حتى يستطيع التحكم فيه.


 

ثم اقيمت البطولة الرابعة لتكن والتي كان هدفها استدراج كازويا وكانت الجائزة مملكة ميشيما كاملة.
بالفعل اشترك كازويا وجين وتأهلا للمباراة ما قبل الأخيرة وكل منهما يريد الإنتقام من هيهاشي ,ولم يشأ هيهاشي ان يخسر كازويا المباراة امام جين فأرسل الى جين التكن فورس ليوقفوه وتمكنوا من ذلك ,علم كازويا بأن هيهاشي له يد بإختفاء جين وتمكن من هزيمة هيهاشي وبعد ذلك طلب منه ان يذهب به الى جين وقد كان جين يحلم بكابوس والده وعندما ,وعندما نظر كازويا الى جين تحول الى شيطان وقد كان سعيداً جداً برؤيت نصفه الآخر وكرد لجميل هيهاشي القى به خارج الغرفة واراد ان يسحب قوته ولاكن الشيطان الخاص بجين لم يخرج لأن دم عائ لة كازما سيطرة عليه ولم يبقى سوى حل واحد هو القضاء عليه ,راح الشيطان يصرخ وينادي على كازويا :مالذي تفعله. وكانت المفاجئة وهي ان كازويا قد استطاع التحكم بالشيطان في الوقت الذي كان الشيطان يعتقد غير ذلك وذهب لإيقاظ جين وعندما افاق جين ذهب ليقظي على والده واستطاع فعلها وعندها جاء هيهاشي وسخر من ابنه المهزوم ولاكنه لاقى المصير نفسه وكان جين ان يقظي عليه ولاكنه رأى صورة امه وغفر عنه وقال له اشكر امي على ذلك وتحول الى شيطان وطار بعيداً,من هنا تنتهي قصة الجزء الرابع ويبدوا ان لا احد قد اخذ ثروة العائلة لاكن كازويا هو من فاز في البطولة لذلك يكون هو المالك الثالث والثاني.


 

فاق هيهاشي وكازويا على صوت اقتحام قوات جاك-5 والتي همت بقتل هيهاشي وابنه وللمرة الاولى قاتلا معاً ولاكن كازويا في النهاية غدر بهيهاشي ورماه على الارض مما مكنت قوات جاك من القبض عليه وتفجير المكان,اما كازويا فقد طار بعيداً.
ثم حدث شئ غريب في المكان الذي كانو فيه حيث كان جينباتشي ميشيما والد هيهاشي ميشيما ميتاً تحت ا لمبنى والذي عاد للحياة من قبل قوة شيطانية غريبة.
ثم اقيمت البطولة الخامسة لتكن من قبل جهة غريبة وكان هدفها هو الوصول الي جينباتشي والتغلب عليه .
وتمكن من ذلك جين كازما الذي حصل بعد ذلك على ثروة العائلة وكان المالك الرابع للثروة.
وينتهي بذلك الجزء الخامس.
وتنتهي بذلك القصة كاملة.
الأحمر=كيف دخل الشيطان جسد جين وكازويا.
الكحلي=ترتيب المالكين لثروة ميشيما.
اذاً نستنتج بعد القصة.

المالك الاول للعائلة هو:

  1. هيهاشي.
  2. كازويا.
  3. هيهاشي.
  4. لايزال هيهاشي.
  5. جين كازما

اذاً في الجزء الاول ننهي العبة بكازويا والثاني بهيهاشي والثالث فما فوق بجين.

فيديو القصة

العلاقات بين اللاعبين.
عائلة ميشيما:
هذه الصورة مصغره ... إنق ر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 725x469 .

الخلاصة:
جينباتشي ميشيما هو الكبير ومكون من شيطان
لديه ان واحد وهو هيهاشي ميشيما والذي تزوج كازومي ميشيا
انجبا كازويا ميشيما المكون من شيطان وملك وتبنى هيهاشي لي تشاولان
كازويا تزوج جون كازما
وانجبى جين المكون من دم كازما وشيطان
على الناحية اليسرى نرى ان جون كان لها اخو وهو والد اسكا كازما.
الشرح بالصو ر:
هذه الصورة مصغره ... إنقر هنا لعرضها بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 800x800 .

والد
زوج
كازومي ميشيما
ووالد
اخو
وزوج
اخت والد اسكا
والدة والد

اذاً لقد خاب ظن جميع من ظن ان اسكا هي اخت جين وهي في الحقيقة ابنة خاله.
نبدئ الآن بالشخصيات:
بيك مدرب التكواندو:بعد هزيمته في البطولة الثانية قرر تدريب التكواندو لتميذه هورانج اذاً نستنتج تن
بيك مـــــــدرب هورانج

ايدي جرودو: ظن الجميع ان ه اخ لكرستي مونتيرو ولاكنه في الحقيقة جدها,اذاً.
ايدي مـــــ جد ــــــــــدرب كرستي

نينا واننا ويليمز:اختان ولاكنهما عدوتان يكره كل منهم الآخر,
اذاً
نينا اخت وعدوة اننا

فينج:هو قاتل والد اسكا كازما ولذلك ارادت اسكا الإنتقام منه,
اذاً.
فينج قــاتل والد اسكا

يوشي ميتسيو:يوشي ميتسيو هو العدو اللدود لبراين,اذاً.
يوشي م يتسيو عــــدو براين

جين:عندما كان جين في ثانوية ميشيما كانت معه ايكس شاويو,اذاً.
جين زمــــــيل ايكس شاويو

وانج:وانج هو صديق جينباتشي ميشيما وقد حزن عندما سمع خبر موته ولاكنه تفاجئ برجوعه,اذاً.
وانق صـــــديق جينباتشي

ماردوك:هو قاتل ارمونج كينق وهو مدرب كينق واراد كنق ان ينتقم ولاكنهما اصبحا متعاونان,اذاً
مادوك صديق وعدو كينق


 


هورانج:كان بين جين وهورانج تحدي قديم ,اذاً.
هورانج متنافس جين

بول فينكس:بول هو صديق لاو لاكنهما احياناً يتخال فان ويريد بول ان يثبت للعالم انه اقوى شخص ولاو اراد ان يفتح مطعماً ,اذاً.
بول صــــديق لاو

اذا كانت هناك معلومات ناقصة فهناك صورة ستكملها انشاء الله.

تقرير سريع عن اللاعبين.








الإسم: Anna Williams


الجنسية: ايرلندا


اسلوب القتال Assassination Arts


الظهور: تيكن 2, تيكن 3, تيكن5


قصة تيكن 1:


من الواضح أن اسرةAnna Williams بالكامل متخصصة في الإغتيالات بدءاً بوالدها.. مروراً بوالدتها و أختهاnina و إنتهاءاً بها.منذ صغرها ووالدها يبدي الإهتم ام الأكبر بأختهاNina فغارت منها و كرهتها. أنضمت لدوري القبضة الحديدية لمواجهة أختها في قتال أخير.
قصة Tekken 5:
Anna Williams, شقيقة و عدوة Nina Williams. بعد خروج أختها من حياتها قضّت Nina حياة مملة. و في أحد الأيام وصلتها مكالمة منها! بعد عدة أيام, تقابلتا مرة أخرى بعد إنفصال سنتين, و لكن بعد رؤيتها أختها, أطلقت Nina عليها النيران مباشرة. ردت عليها Anna بوابل من الرصاص و دخلتا في حرب طاحنة دامت عدة أيام. في النهاية فشلت أحدهما في قتل الأخرى فقررتا حسم المسألة في دوري القبصة الحديدية الخامسة. أقسمت Anna بأنها ستتخلص من عدوتها هذه المرة.



------------------------------------------------




الإسم: Asuka Kazama

الجنسية: اليابان

اسلوب القتال: Kazama Style Traditional Martial Arts

الظهور: تيكن 5


منذ طفولتها, تلقت Asuka التدريب المكثف في فنون قتال الKazama القديمة من والدها. تربت على المسؤلية و العدل و اشتهرت في حيها بمدينة اوساكا اليابانية بإنهاء نزاعات و مشاجرات عديدة. في مرة عندما وصلت الى نادِ والدها فوجدت النادي محطم و ووالدها بين الحياة و الموت و الطلبة المصابين مرم يين في أنحاء النادي. بعد عدة أيام جاء وفد من الإنتربول ( الشرطة الدولية) بقيادة Lei و قالوا لها أن المشتبه به في عملية تدمير نادي والدها يتوجه لدوري القبضة الحديدة الخامسة. أشتركت Asuka في الدوري بلا ادنى شك لكي تنتقم بمن كاد ان يودي بحياة والدها.






------------------------------------------------







الإسم: Baek Doo San

الجنسية: كوريا الجنوبية

اسلوب القتال: Tae Kwon Do

الظهور: تيكن 2, تيكن 5





قصة Tekken5:


في نفس السنة التي قامت بها الدورة الثالثة, كان Baek Doo San في طريقه الى المنزل عندما اعتدى عليه Ogre و كاد أن يقتله. نقل Baek الى مستشفى عسكري مخصص و عندما أفيق قال له أحد ممثلي وزارة الدفاع بأنه كان في غيبوبة لمدة سنة و أقنعه بتدريب قوات الجيش عندما تعافى. بعد سنة من تدريب الجيش طلب منه أحد مسؤلي الجيش التواصل معHwoarang و إقناعه بالعوده إلى الخدمة العسكرية. أخيراً التقيا بعد سنتين و نصف. بعد شهرين أُعلن عن قيام دوري القبضة الحديدية الخامس. أمر Baek طالبهHwoarang بالإشتراك في الدوري على أن يتواجها لكي يختبر قوته في التايكوندو.




------------------------------------------------





الإسم: Bruce Irvin

الجنسية: أمريكي

اسلوب القتال: Kick Boxing

الظهور: تيكن 2, تيكن 5

قصة Tekken 5:


بعد أن كان Bruce الحارس الشخصي لKazuya Mishima بعد الدوري الأول و حتى نهاية الدوري الثاني, فضّل أن يترك الMishima Zaibatsu بعد عودة Heihachi للسيطرة على الشركة و عمل كمرتزقه مع اكثر من شركة. و في أحد الأيام وصلته أخبار بأنه تم قيام دوري القبضة الحديدية الرابع و بأن Kazuya الذي ظن الجميع بأنه مات أشترك فيه و سمع أخبار أخرى عن إعلان قيام الدوري الخامس و لكن هذه المرة بدون Heihachi. أستغرب Bruce لكل هذه التغييرات في نظام الشركة فقرر أن يشترك لفهم ماذا يحدث و لكي يتسلى قليلاً بعد سنوات طويلة من الملل.



------------------------------------------------






الإسم Bryan Fury

الجنسية: أمريكي

< FONT color=darkred>اسلوب القتال: Kick Boxing


الظهور: تيكن 3, تيكن 4, تيكن 5



قصة Tekken 4:


أيقن Bryan بأن نهايته قد أقتربت. و لم يكن هناك من يستطيع إنقاذه سوى الدكتور Abel البروفيسور الشرير الذي اخترعه. حاول Brayan التواصل مع Abel لكنه لم يستطع فشركة الMishima Zaibatsu أخذت الدكتور و Abel نفسه تبرأ من Brayan. بعد مدة سمع Bryan عن قيام دوري القبضة الحديدية الرابعة فأقسم أن يهزمHeihachi و أن يسيطر على الMishima Zaibatsu و أن يأمر الدكتورAbel بإنقاذه بل و تطوير جسده حتى يصبح أقوى مقاتل على وجه الأرض مرة أخرى.




قصة Tekken 5:

أخذ Yoshimistsu Bryan المصاب الى مختبر الدكتور Boskonovich لكي يتم تطويره بتركيب قطع جديدة ذي قوة خارقة في جسمه الالي. بعد أن أفيق Bryan تفاجئ ب أن شيء لم يتغير فشرح له الدكتور بأن جسمه معقد اكثر مما توقع و أنه بحاجة الى وقت أطول لفهم طريقة تشغيله و تحديثه و لكنه تمكن من تركيب مولد طاقة في جسمه. كتوع من الشكر و رد الجميل قام Bryan بتدمير المختبر و الإعتداء على كل من كان هناك..حاول العديد من أفراد الManji Clan الذي يقودهم Yoshimistsu إيقافه و لكنهم عجزوا عن ذلك.بعد عدة أيام سمع Bryan أخبار عن قيام دوري القبضة الحديدية الخامس فهم بالإشتراك لكي يجرب قوته بعد تركيب المولد الجديد



------------------------------------------------







الإسم: Christie Monteiro

الجنسية: البرازيل

أسلوب القتال: Capoeira

الظهور: تيكن 4, تيكن 5



قصة تيكن 4:

تعّلم Eddy Gordo فن قتال الCapoeira من مدرب عجوز في سجن في البرازيل. بعد أن أتقن Eddy القتال أقسم لمدربه بأن ينقل الCapoeira الى حفيدته الصغيرة. بعد أن خرج Eddy من الدوري الثالث, رجع الى البرازيل و بدأ بتدريب Christie أصول هذا الفن. بعد سنتين من التدريب المتواصل أتقنت Christie الCapoeira و بذلك يكون Eddy قد نفذ وعده لمدربه. في أحد الأيام وجدت Christie رسالة من Eddy قال فيها بأنه ذهب لكي ينتقم ممن قتل أبيه. ذهبت Christie لتتبع Eddy و كانت الطريقة الوحيدة للوصول إليه عن طريق دوري القبضة الحديدية الرابع.




قصة تيكن 5:

تم الإفراج عن جد Christie الأسطورة في فن قتال الCapoeira, و لكنه كان في حالة مرضية حرجة و أصبحت نهايته قريبة. لم تعلم Christie ماذا تفعل فالعلم وقف عاجزاً أمام حالة جدها المرضية. بعد عدة أيام أعلن عن قيام دوري القبضة الحديدية الخامس. لو أنها أستطاعت الفوز و بإمكانيات الMishima Zaibatsu المتطورة في العلم يمكنها علاج جدها المريض.


------------------------------------------------







الإسم: Craig Marduk

الجنسية: أستراليا

أسلوب القتال: Vale Tudo

الظهور: تيكن 4, تيكن 5



قصة الجزء الرابع:

أشتهر Craig بقوته الأسطورية في حلبات المصارعة الأسترالية بما أن احداً لم يستطع هزيمته لمدة اربع سنوات متتالية و لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. فعلى إثر مخالفة قام Craig بها, تم فصله من الدوري الذي كان مشتركاً فيه. بعد أن اصبح عاطلاً عن العمل, سافر الى الولايات المتحدة الأمريكية. بعد مدة تم سجن Craig بتهمة قتل أحدهم أثر شجار في أحد الملاهي الليلية و حكم عليه بالسجن 10 سنوات. بطريقة غامضة تم تهريب Craig من السجن و أرسلت أليه دعوة لحضور دوري القبضة الحديدية الرابع في اليابان.



قصة الجزء الخامس:

هزم King أسطورة الحلبات الأسترالية و تم نقله الى ال مستشفى أثر هذه الهزيمة النكراء. بعد أن تعافى, رجع الى الحلبات الأسترالية مرتدياً قناع فهد أسود و هزم كل من واجهه. بعد شهرين أعلن عن قيام الدورة الخامسة قأقسم أن ينتقم من King الذي كاد أن يقتله في الدورة السابقة



الإسم: Devil Jin


الجنسية: ؟؟؟





 

أسلوب القتال: ؟؟؟





 

الظهور: تيكن 5






بعد تدمير معبد الHonmaru, تمكن Jinpachi من الهروب من سجنه. تأثراً بعودة Jinpachi, تم تشغيل جين الشيطان الكامن بJin Kazama فتحول الى وحش كاسر.


------------------------------------------------



الإسم: Feng Wei


الجنسية: الصين





 

أسلوب القتال: Chinese Kenpo





 

الظهور: تيكن 5




 

يسعى بطل الKempo لأن يكون أقوى مقاتل عرفته البشرية. منذ طفولته, تدرب Feng على يد مدرب عظيم أشتهر بحركات ممنوعة لم يكن يعرفها أحد. عندما كبر, أصبح Feng أقوى مقاتل في النادي الذي كان يتدرب فيه. لإختبار قوته, أضطر الى كسر قواعد ناديه بمواجهة مقاتلي فنون قتال أخرى.عندما حاول مدربه إيقافه, قتله Feng. بعد مدة تبين له أنه لكي يكون أقوى مقاتل عرفته البشرية, يجب عليه تعلم الحركات التي لم يكن يعلمها احد سوى مدربه لكن سُرقت كل المعلومات التي دونها المدرب عن هذه الحركات. بحث Feng عن هذا السارق حتى تأكد بأن للMishima Zaibatsu علاقة فيها يحدث فأشترك في الدوري الخامس.





 

------------------------------------------------





 





 

الإسم: Ganryu





 

الجنسية: اليابان





 

أسلوب القتال: Sumo





 

الظهور: تيكن 2, تيكن3, تيكن 5





 

Ganryu, أصغر لاعب Sumo استطاع أن يحصل على لقب Ozeki. أسس Ganryu ناد للسومو لتأمين حياته بعد أن يكبر في السن. في أحد الأيام شاهد مقطع فيديو لJulia في التلفاز فتذكر حبه القديم Michelle التي رفضته. بعد مدة علم بأن Julia قد اشتركت في الدوري الخامس ففكر في الفوز بقلب Julia عن طريق الفوز بالدوري الخامس و الحصول على أبحاث إعادة التشجير التي أشتركتJulia في الدوري من أجل استعادتها.





 

------------------------------------------------





 



 



 

الإسم: Heihachi Mishima





 

الجنسية: اليابان





 

أسلوب القتال: Mishima Ryo Karate





 

الظهور: تيكن1, تيكن 2, تيكن 3, تيكن 4, تيكن 5





 

بعد هزيمته النكراء أمام Jin Kazama في معبد الHonmoru, اجتاح جيش من الJack 5 المعبد لتصفية Heihachi و Kazuya. حارب الأب م ع أبنه لكن زاد الحصار فهرب Kazuya تاركاً والده الذي انفجر مع جيش الJack 5. كان الإنفجار الهائل كافياً لقتل أي رجل عادي لكن Heihachi ليس برجل عادي أبداً. بعد شهر, و بعد أن تعافى Heihachi كلياً, سمع أخبار عن قيام دوري القبضة الحديدية الخامس فهم بالإشتراك و هو يقول:" أنا لا اعلم من وراء هذا الدوري لكن الMishima Zaibatsu ملكي".







 

------------------------------------------------




 



 






 

الإسم: Hwoarang





 

الجنسية: كوريا الجنوبية





 

اسلوب القتال: تايكوندو





 

الظهور: تيكن 3, تيكن 4, تيكن 5






 

قصة تيكن 3:





 

أقام Hwoarang مسابقات عديدة في القتال في نادي مدربه Baek Do San و من دون علم مدربه كان يقيم رهانات على المباريات و كان يتلاعب بالنتائج و كان يغش في المباريات كثيراً حتى يكسب كل نقود الرهان. في احدى المرات جاء وفد من اسرة الMishima الشهيرة الى المدينة فأقنعهم بدخول المسابقة وواجه Jin Kazame الذي كاد أن يهزمه. بفضل غش Hwoarang أستطاع ان يتعادل معه في اللحظة الأخيرة. لم تمر فترة طويلة حتى سمع أخبار هجوم اله القتالOgre على مدربه. عندما أعلن عن قيام دوري القبضة الحديدة الثالثة أشترك فيها و أقسم أن ينتقم لمدربه منOgre و لنفسه من Jin Kazama .






 

قصة تيكن 4:





 

أنهمك Hwoarang في تأدية الخدمة العسكرية في بلاده كوريا الجنوبية و عل ى الرغم من نجاح مهماته العديدة و التي يعود سببها الى مهارته العالية في التايكوندو, عدم طاعته للأوامر كانت تشكل صعوبة بالغة لرؤساءه. في أحدى الأيام أعلن عن قيام دوري القبضة الحديدية الرابعة فلم يضيع لحظة واحدة..هرب من الجيش للإنتقام من Jin Kazama و الوقوف في وجه Heihachi Mishima و أو اي احد سيعرقل حصوله على الMishima Zaibatsu.






 

قصة تيكن 5:





 

تم القبض علىHwoarang الهارب من الخدمة العسكرية قبل أن يواجه عدوه اللدود Jin Kazama و تم تحويله إلى السفارة الكورية...قال له السفير بأنه صُدر قرار بالعفو عن Hwoarang من التهم الموجهة اليه ( لأن الهروب من العسكرية جريمة) و من ثم أعطاه السفير بعض أوراق وصلت له من كوريا..عندما أتم Hwoarang قراءتها لم يصدق نفسه...و سأل السفير عن صحة هذا الكلام...بعد شهرين أتم الخدمة العسكرية و أخيراً سنحت له ا لفرصة للإنتقام من Jin Kazma.





 

------------------------------------------------






 






 

الإسم: Jack 5





 

الجنسية: لا يوجد





 

اسلوب القتال: Brute Strength





 

الظهور تيكن: 5






 

قبل سنتين, تمكنت عالمة فيزياء تسمى Jane من التسلل الى مقر الMishima Zaibatsu مع Gunjack لكن تم كشف الدخلاء بواسطة الTekken Force. عندما بدأوا بإطلاق النار تصدى لهم Gunjack و حمى العالمة منهم ولكن في المقابل لم يستطيع الهروب معها و توقف عن العمل تماماً. في نفس اليوم تم إنقاذ العالمة بواسطة الG Corporation و انضمت لأسطول الشركة للعمل على جيش الى جديد. تمكنت العالمة من صنع Jack 4 و من ثم Jack 5 و قررت أن دو ري القبضة الحديدية الخامس هو أنسب مكان لإختبار قوة Jack 5






 

------------------------------------------------



 



 





 

الإسم: Jin Kazama





 

الجنسية: اليابان





 

أسلوب القتال: Karate





 

الظهور: تيكن 3, تيكن 4, تيكن 5





 

بعد أن هزم Jin كل منKazuya و Heihachi في معبد الHonmoru, حلق Jin Kazama بعد أن تحول بعيداً عن المعبد و أغمي عليه. أفيق على صوت لم يتعرف عليه و رأى أنه في غابة تم تدميرها كلياً و كان متيقناً بأنه هو السبب في تدميرها. بعد أن عاد الى Yakushima لاحقته الكوابيس و أحس بأن جين الشيطان بدأ بالسيطرة عليه أكثر فأكثر. " انها مسألة وقت قبل أن يسيطر عليّ جين الشيطان تماماً" على الرغم انه لم يعلم أين وجهت ه, بدأ Jin Kazama رحلة يقودها مصيره الغامض.




------------------------------------------------

الإسم: Julia Chang
الجنسية: أمريكية
أسلوب القتال: Kung Fu ( Xing Yi- based)
الظهور: تيكن 3, تيكن 4, تيكن 5
قصة الجزء الرابع:بعد أن تهددت بلاد Julia بخطر التصحر, سخّرت نفسها للبحث عن طرق لإعادة تشجيرها و درست الأحياء والجيولوجيا لهذا الغرض و من ثم انضمت لشركة الG Corporation التي موّلت مشروعها بل و أقيمت كل الأبحاث في مقر شركة الG Corporation السري و تم تخزين المعلومات هناك. في أحد الأيام تم تأجيل البحث لأن الMishima Zaibatsu قام بالهجوم على مقر الG Corporation السري.. لم تعلم Julia شيئاً بل ولم تكترث للMishima Zaibatsu و لكنها كانت تريد أن تواصل المشروع و أن تستعيد المعلومات من الشركة بأي شكل حتى تنقذ بلادها. بحثت Julia عن شركة الMishima zabatsu في الإنترنت ووجدت إعلان عن قيام دوري القبضة الحديدية الرابع.قصة الجزء الخامس:خاب ظن Julia لأنها فشلت في إستعادة معلومات بحثها في الدورة السابقة و رجعت لكي تبدأ بحثها من الصفر مرة أخرى. في كل مرة لم تستطع Julia أن تواصل بحثها فهي بحاجة الى المعلومات التي سرقتها الMishima Zaibatsu. في الدورة السابقة. في أحد الأيام وصلتها رسالة في البريد مكتوبة بلغة أجنبية و دعوة الى حضور دوري القبضة الحديدية الخامس. قررت Julia الإنضمام للدورة في سبيل إنقاذ وطنها.
------------------------------------------------


:الإسم: Kazuya Mishima
الجنسية: اليابان
أسلوب القتال: Mishima Ryo Karate
الظهور: تيكن1, تيكن2, تيكن4, تيكن 5في أثناء الدورة الرابعة,عانى Kazuya من الهزيمة أمام والده Heihachi و من ثم من أبنه Jin Kazama في الHonmaru. عندما أفيق, كان محاصراً بجيش من الJack 4 . " G Corporation! لقد قرروا أن يتخلصوا مني أنا أيضاً". أنضم Kazuya لHeihachi لمقاتلة جيش الJack 4 و عندما حانت له الفرصة هرب تاركاً أبيه لمواجهة الجيش. تحول Kazuya لDevil و حلق بعيداً و عندما أنفجر الHonmaru, أقسم Kazuya أن ينتقم ممن خانوه, مقرراً أن يدخل الدورة الخامسة.
------------------------------------------------

الإسم: King
الجنسية: المكسيك
أسلوب القتال: المصارعة الحرة
الظهور: تيكن 3 تيكن 4 تيكن 5
قصة الجزء الرابع:قُتل مدرب K ing, Armour King. أقسم King على قبر مدربه بأنه سينتقم لمن قتله. بعد جمع المعلومات تبين له أن القاتل مسجون في ولاية اريزونا الأمريكية. بالنقود التي كسبها من مباريات المصارعة الحرة, نظم King عملية خروج قاتل مدربه و ارسل له تذكرة و دعوة لحضور دوري القبضة الحديدية الرابعة.قصة الجزء الخامس:بعد أن هزم King Craig Marduk الذي قتل مدربه, اتجه الى غرفة العناية المركزة التي كان Marduk فيها و كاد أن يقتله لولا أن غير رأيه لأنه أحس بأنه قد أنتقم لمدربه بهزيمته و ارساله للمستشفى...عندما عاد King, سمع أخباراً بأن Marduk اصبح يقاتل بقناع فهد أسود و طلب مواجهة King للإنتقام منه...غضب King كثيراً." لن أقف و أشاهد أسم مدربي يسخر منه أحد الحمقى" و قرر أن يواجه Marduk في الدورة الخامسة.
------------------------------------------------

الإسم: Kuma
الجنسية: اليابان
أسلوب القتال: Heihachi Style Advanced Kuma Shin Ken
الظهور: تيكن 2, تيكن 3, تيكن 4, تيكن 5قصة الجزء الرابع:بعد أن خسر Kuma أمام Paul Pheonix في الجزء الثالث, أيقن أن تدريب Heihachi وحده ليس كافياً و أنه بحاجة الى العودة الى الطبيعة. استخدام فطرته الطبيعية لصالحه و عاد الى التدريب في الغابة و في رأسه شيء واحد: الإنتقام من Paul. واصل Kuma تمارينه القاسية في الغابة حتى اصبح اقوى بكثير.. بل و ابتكر هجمات جديدة.. الشيء الوحيد الذي لم يستطع التخلص منه هو ادمانه للتلفاز فكل حين و اخر كان يذهب الى القرية القريبة و يقف بجانب النوافذ لمشاهدة التلفاز.. و في احدى الأيام..رأى إعلان قيام دوري القبضة الحديدية الرابعقصة الجزء الخامس:Kuma..حيوان Heihachi المدلل...تمكن أخيراً من الإنتقام من Paul في الدورة السابقة...و لكن سعادته لم تكن كاملة فقليلاً بعد ذلك سمع خبر موت مدربه و مربيه Heihachi..و عندما رأى بأن الMishima Zaibatsu بدأت تخرج عن السيطرة, رأى أن أكبر رد جميل لسيده هو أن ينقذ أملاكه. حاول Kuma إقتحام الMishima Zaibatsu لكن سرعان ما حاصره ا لجنود و طردوه الى الجبال مرة أخرى.
------------------------------------------------



الإسم: Panada
الجنسية: الصين
أسلوب القتال:Heihachi Style Advanced Kuma Shin Ken
الظهور: تيكن 2, تيكن 3, تيكن 4, تيكن 5
قصة الجزء الرابع:بعد إنتهاء دوري القبضة الحديدية الثالث, رافقت Panada Xiaoyu الى ثانوية Mishima. منذ ذلك الوقت, مضت Panada وقتها في التدريب مع Xiaoyu. و في أحدى المرات فكرت Panda قليلاً في Kuma و مصيره لأنها لم تسمع عنه منذ انتهاء الدورة الثالثة. في أحدى الأيام طرحت Xiaoyu خبر الدورة الرابعة و بدا عليها القلق واضحاً. قررت Panda أن تدخل الدورة الرابعة على أن تكون حارسة Xiaoyu الشخصية مرة أخرى.قصة الجزء الخامس:بعد إنتهاء الدورة الرابعة, كانت Xiaoyu تشعر بحزن شديد..ففكرت Panda في إيجاد طريقة لإسعاد Xiaoyu و إعادتها كما كانت..مرحة..فبدأت البحث عن Jin فهو الوحيد القادر على اسعادها...لكنها فشلت في إيجاده. و في يوم دخلت Xiaoyu الغرفة على Panda و هي في قمة السعادة: "Panda لقد قررت الإشتراك في الدورة الخامسة و مرة أخرى سأحتاج إلى مساعدتك". لم تفهم Panada ما الذي يحدث لكن طالما أن دخول Xiaoyu الدوري سيسعدها فلا مانع لديها في الإنضمام
------------------------------------------------


الإسم: Lee Chaolan
الجنسية: اليابان.
أسلوب القتال: Martial Arts.
الظهور: تيكن 1, تيكن 2, تيكن 4, تيكن 5


تَحمِل قصة Lee Chaolan العديد من التناقضات...فعلى الرغم من انه يكره Kazuya Mishima لأنه سيأخذ منه كل ما أعطاه لهHeihachi من سلطة و من ورث, لكنه يتحد معه في الجزء الثاني..لسبب لا اعلمه...
قصة تيكن 4:
قبل عشرون عاماً, طُرد Lee من الMishima Zaibatsu لأنه أتحد مع Kazuya ضد Heihachi في الدوري الثاني (يحمد الله انه لم يقتله). فكر Lee كثيراً في الإنتقام لكنه قرر أخيرً أنه لا فائدة من قتل شائب لم تبقى له سوى بضعه سنين في حياته و أنتقل للعيش في قصر ضخم في جزر البهاما. في أحدى الأيام رأى Lee في شبكة الإنترنت أن ال G – Corporation تود بيع الكثير من أسهمها بسبب خسارتها الضخمة عندما أقتُحمت و تم تدمير أجزاء كبيرة من مبانيها و معاملاها..أحس Lee بأن الMishima Zaibatsu لها دخل في القضية...بل و تيقن بأنها المسؤلة عنها عندما علم بأن الMishima Zaibatsu تبحث عن شيئ مهم جداً لإكمال تجربة مهمة...و بطريقة غريبة و في وسط هذه الأحداث تم الإعلان عن قيام دوري القبضة الحديدية الرابع. أحس Lee بأن قواته القتالية عادت إليه بقوة و تعزز حقده و كراهيته لأسرة الMishima فقرر التسجيل في الدورة متنكراً بشخص أخر.

Violet:
هو شخصية Lee الجديدة بعد التنكر...صاحب شركة أو مصنع ضخم للروبوتات و هو يعيش في جزر البهاما, من الواضح إنه كان مقاتلاً سابقاً, قرر الإشتراك في الدوري الرابع...هناك سبب أخر لإنضمامة للدوري...إنه يؤمن بأن الروبوتات ستتحول يوماً ما لأقوى مقتاتلين على وجه الأرض و ستأخذ الطريق التي سيحددها لها أسيادها...جهز Lee نسخة تجريبية للإنضمام للدوري الرابع أيضاً ل كي يسجل مستوى نجاح التجربة من فشلها..

قصة تيكن 5:



***


مساعدة بخصوص ملفات PES6 - كل شئ عن TEKKEN 3+5 (لاعبون حركات تحميل معلومات مهمة)أستحق وسام بجدارة - لخبراء gta sa اون لاين ارجوا الدخول --------------- تم بواسطة geforce7300 شكرا لك
مشاكل الألعاب وأجهزتها واستفساراتها|الأرشيف|الرئيسية


-----




****


--





palmoon tool bar