صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

-







كيف اصنع قنبلة حقيقية متفجرة
علوم ومعلومات عامة




المنتدى | upload|books-computer games-software| Palmoon Market| games علوم ومعلومات عامة|الأرشيف|الرئيسية






***

كيف اصنع قنبلة حقيقية متفجرة



احسن طريقة لحفظ المعلومات - كيف اصنع قنبلة حقيقية متفجرة - بالعرس في ولاية الشلف
علوم ومعلومات عامة|الأرشيف|الرئيسية
****

§السلام عليكم .
اريد ان اعطيكم وصفة في كيفية صنع قنبلة يدوية بسيطة جدا وغير مكلفة ومع انها بسيطة الا انها قوية الانفجار بشكل رهيب وهي اقوى من ناحية الصوت والفعل من قنبلة يدوية وانا ابتكرتها وصنعهتا .
المكونات :-
1- خمسة رصاصات سلاح .
2- عشرة علب من احدى هذه الانواع ( معطر , زجاجات مزيل عرق , فلت حشرات , اسبري مثبت الشعر , علب دهان رش , علب تنظيف السيارات "تابلو " )
3- علبة تعبئة غاز القداحات مليئة .
4- خمسة عشر علبة تب او لاصق عريض .
5- احدى عشر علبة زجاج فارغة مع اغطيتها حجم كبير .( متل علبة عصير الجوافة الكبيرة )
6- سبعة علب افلام تصويرية فارغة .
7- اسلاك قوية .
8- مسامير حادة ( مسامير احذية ) .
9- علبة كبريت .
10 - لترين بانزين .
11- كرتون .
12- ماسورة ماء طولها 7 امتار .
13- قماش يغرق بلبانزين سريعا .
==================
طريقة التحضير :
1- نقوم باحضار الرصاصات ونفك رؤسها ونضع الكحل داخل خمسة علب من احدى الزجاجات , وبعدها نقوم بلصقها في بعضها بلاصق جيدا بس لازم سكونو ملصوقات من ال اسفل فقط , وبعدها نحضر العلب المضغوطة ونلصقها بجانب العلب التي فيها الكحل الرصاصي بحيث ان علب الضغط يجب ان يكونو بعيدة عن فتحات او راس العلبة شبر واحد فقط , وبعدها نلصقهن في العلب الموجودة فيها الكحل الرصاصي , ومن ثم نحضر علب الافلام الفارغة ونضع في كل واحد من 7 - 9 مسامير فقط حتى يتسنا خروجهن سريعا .

وبعد ذلك نلصق كل واحده بجانب العلب التي فيها كحل الرصاص فقط , بعدها نحضر الكارتون ونقوم بوضعه تحت العلب التي جهزناها لكي تصبح قاعدة للقنبلة وايضا على الجوانب بحيث تصبح على شكل برميل , وبعدها نربطها في اسلاك ونثبتها ونقوم بلف الاصق عليها ونتاكد من انها قوية .
بعد ذلك نحضر البانزين ونحضر القماش واحدى العلب الجوافة الكبيرة الحجم الفارغة , نقوم بوضع بانزين في كل علبة بمقدار كأس ماء ووضع قماش صغير الحجم داخل العلبة بمقدار كف اليد , وتستمر العملية حتى اخر علبة وبعدها نضع القماش بشكل لفات جراحية على جوانب العلب مع وضع القليل من البانزين عليها حتى تغرق .
ثم تصبح عنا قنبلة كبيرة واريد ان احيطكم علما بان تكون علب التي تحتوي على كحل الرصاص رؤسها هي التي في مقدمة القنبلة بحيث نحضر الاصق اي التب ونلف رؤسها جميعا مع بعضه ا بحيث في النهاية تصبح على شكل هرم وفيها فتحو واحدة .
ثم نحضر ماسورة الماء ونضعها على اول الهرم الذي صنعناه بلاصق بحيث تكون داخل الهرم بطول خمسة سم ومن ثم نبعد عن القنبلة وناخذ علبة تعبئة الغاز القداحات ونضعها في اخر ماسورة الماء ونقوم بفتح علبة الغاز مدة اربع دقائق وبعدها نحضر الكبريت ونشعل العود الكبريت على طرف ماسورة الماء , اه نسيت المنفاخ الذي يجب وضعه في داخل اليد على شكل دائرة عند اشعال عود الكبريت ننفخ بشكل قوي ونهرب .
-------------------------------
بعد ذلك تصبح قنبلة شديدة الانفجار وتؤذي جدا ولكن انتبه يا حبيبي لازم تحطها على جانب جدار على شكل مثلث حتى يتسنى لك الهروب سريعا ونست احكي الك انو لازم تولع وحدة من القماش الي جنب العلب .

ديرو بالكم على حالكم والله انا بس جربتها وفجرتها هزت الحارة هز بس في منظر جميل شفتو بعد الانفجار هو كيف انو فيها كل قطعة في محل ومولعة ناااااااااااااااااااااار .



***


احسن طريقة لحفظ المعلومات - كيف اصنع قنبلة حقيقية متفجرة - بالعرس في ولاية الشلف
علوم ومعلومات عامة|الأرشيف|الرئيسية


-----




****


--





palmoon tool bar
privacy policy