صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

-







اخر اخبار المحترفين السوريين في السويد
كووورة سورية




المنتدى | upload|books-computer games-software| Palmoon Market| games كووورة سورية|الأرشيف|الرئيسية






***

اخر اخبار المحترفين السوريين في السويد



:::::::::::::: أنه أخطأ على مايبدو في حساباته هذه المرة ::::::::::::::: - اخر اخبار المحترفين السوريين في السويد - السيد فجر ابراهيم
كووورة سورية|الأرشيف|الرئيسية
****

اللاعب ادي موسى

قامت ادارة نادي اسيريسكا السويدي النادي الممثل للجاليات السورية في السويد بتجديد عقود اللاعبان ادي موسى و بير بينغاستون, وذلك في اطار سعي الادارة للحفاظ على لاعبي الموسم الماضي مع التعاقد مع عدة لاعبيين لتدعيم الصفوف استعداداً للموسم القادم.
وعلم موقع المحترفين السوريين PsyrianP.com من مصادره الخاصة الى ان اللاعب ادي موسى رفض التجديد لمدة عامين حيث جدد لعام واحد فقد, بينما جدد اللاعب بير بينغاستون عقده لمدة سنتين مع نادي الجاليات السورية في الملاعب السويدية.
وفي اول تصريح لبنغاستون لوسائل الاعلام السويدية بعد تجديد العقد قال : اتمنى ان نستفيد من الموسم الماضي وان نكون اقوى في الموسم المقبل, فريقنا جيد وقد نضج الان, ويجب علينا المحافظة على مجموعة اللاعبيين, المد رب روبرت يوهانسون قادر على قيادتنا للدوري الممتاز.
بينما عبر ادي موسى عن سعادته حيث قال : بالطبع انا ارغب في البقاء بالنادي حيث ان اسيريسكا في قلبي و اتمنى ان نصعد بالفريق الى الدوري الممتاز بالموسم القادم, ومدرب الفريق الجديد روبرت يوهانسون جيد جداً والمعنويات في النادي مرتفعة لتحقيق نتائج ايجابية في الموسم القادم.
وابدى مدرب نادي اسيريسكا الجديد ارتياحه الشديد لتجديد عقد اللاعبان وتحدث قائلاً: الادارة قامت بعمل ممتاز لتجديد عقد اللاعبان, وهذا شيء جيد, ونحن الان نفاوض لاعبان من خارج النادي للعب معنا ومازالت المفاوضات في بدايتها ونسعى للحفاظ على باقي اللاعبيين.
ومن المانيا
 شربل توما يرفض العودة لنادي تونتي الهولندي

علم موقع المحترفين السوريين PsyrianP. com من مصادر خاصة الى ان لاعبنا السوري شربل توما لاعب نادي بروسيا مونشغلادباغ الالماني قد تلقى عرضاً من نادي تونتي انشخيذة الهولندي ناديه السابق للعودة للفريق في فترة الانتقالات الشتوية .
واكد المصدر الخاص بموقعنا PsyrianP.com ان شربل توما قد رفض عرض النادي الهولندي تونتي انشخيذة للعودة لفريقه السابق في الفترة القادمة حيث ان اللاعب السوري يفضل العودة للملاعب السويدية من جديد على العودة لناديه السابق تونتي انشخيذة الهولندي.
ومن ناحية اخرى دخلت ادارة نادي هالمستاد السويدي بمفاوضات جادة مع شربل للتعاقد معه في الفترة الحالية بالاضافة الى ناديي مالمو و هاماربي, كما يملك شربل حالياً عدة عروض من اندية اوربية خارج السويد لكن الافضلية لدى توما هي العودة للسويد من جديد.
وكان شربل توما قد لعب مع نادي تونتي انشخيذة الهولندي ثلاث مواسم كاملة منذ عام 2004 حتى 2007 وشارك مع الفريق في 79 مباراة سجل من خلالها 18 هدف , وكان قد فضل عرض مونشغلادباغ على عدة عروض اوربية ابرزها من اندية : ريكرياتيفو الاسباني و فينورد الهولندي و ايندهوفن الهولندي و اياكس امستردام الهولندي.
والجدير بالذكر ان مدرب نادي بروسيا مونشغلادباغ الالماني سيب ماير قد اعطى الضوء الاخضر لشربل توما للرحيل عن النادي الالماني والبحث عن نادي جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية, رغم انه لم يعتمد عليه في أي مباراة منذ قدومه الى الفريق في منتصف مرحلة الذهاب من هذا الموسم.
ومن الاردن

مازال اللاعب الدولي السوري معتز كييلوني نجم نادي الجزيرة الاردني ينتظر ان يلتحق بصفوف المنتخب الوطني الاول في الفترة القادمة استعداداً لبدء مباريات تصفيات كأس الامم الاسيوية والتي سيبدءها منتخبنا مع منتخب الصين في الرابع من يناير الحالي.
ولم يصل الى ادارة نادي الجزيرة الاردني الى الان أي خطاب رسمي من قبل اتحاد كرة القدم السوري يطلب فيه انضمام الكيلوني للمنتخب الوطني الاول, ومازال الكيلوني ينتظر الكتاب الرسمي من اتحاد الكرة لكي يلتحق مباشرة بزملائه في المنتخب.
وكان مدرب المنتخب الوطني فجر ابراهيم قد اكد بتصريحات صحفية سابقة ان الكيلوني سيكون ضمن خيارته وسيتم دعوته الى ال منتخب بعد العودة من البحرين, كما كان الكيلوني قد تحدث لموقعنا PsyrianP.com انه جاهز لتلبية نداء الوطن وانه ينتظر الكتاب الرسمي بعد عودة المنتخب من البحرين لكن شيء لم يحصل الى الان.
ويعد معتز كيلوني حالياً من افضل المحترفيين في دوري المحترفيين الاردني حيث يقدم مستويات رائعة مع نادي الجزيرة مما لفت انظار عدة اندية اخرى اليه وتسعى للتعاقد معه في الموسم القادم, ويستمر عقد الكيلوني مع الجزيرة حتى نهاية الموسم الحالي, وتسعى ادارة الفريق للتجديد معه لكنه فضل التريث قبل التجديد كون الوقت مازال مبكراً على نهاية الموسم الكروي الاردني.
ومن بلجيكا
سنحاريب يسجل ويقود فريقه لانتصار ودي.
سنحاريب يحاول بكرة راسية

حقق نادي جيرمنيال بيرشوت البلجيكي الذي يلعب له الهداف الدولي السوري سنحاريب ملكي فوزاً على نادي توبيك بنتيجة 2-0 وذلك في مباراة ودية استعداداً لاستكمال مباريات الدوري البلجيكي الممتاز بكرة القدم .
وشارك القناص السوري سنحاريب ملكي أساسياً في اللقاء وقدم مستوى طيب ونجح بتسجيل هدف من اهداف فريقه الاثنين في اللقاء ولم يخرج من ارض الملعب حيث شارك طوال ال90دقيقة, وكان احد ابرز لاعبي فريقه في هذه المباراة.
وانتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم نادي جيرمنيال بيرشوت بهدف دون مقابل سجله سنحاريب ملكي في الدقيقة الثامنة بطريقة جميلة , ليحاول بعدها زملاء سنحاريب التعزيز وسنحت للاعبي الفريق عدد من الفرص عبر الملكي الذي ارتدت راسيته من القائم و فان دير بيرغ و هارون لكن دون جدوى.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء نادي توبيك وسنحت لمهاجميه عدد من الفرص لكن تالق الحارس كان بالمرصاد بينما حاول لاعبو جيرمنيال فاضاع سنحاريب و دوسينما, وفي الدقيقة 78 نجح اللاعب مونتيني من تسجيل الهدف الثاني لجيرمنيال بيرشوت.
ليحاول بعدها لاعبو نادي توبيك التقليص لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز نادي جيرمنيال بيرشوت على نادي توبيك بنتيجة هدفيين دون مقابل, ليثبت لاعبو البيرشوت من خلال هذا اللقاء جاهزيتهم التامة لاستكمال منافسات الدوري البلجيكي.

فرحة سنحاريب وزملائه بالهدف الاول

نقلا عن موقع المحترفين السوريين
",
thank you


***


:::::::::::::: أنه أخطأ على مايبدو في حساباته هذه المرة ::::::::::::::: - اخر اخبار المحترفين السوريين في السويد - السيد فجر ابراهيم
كووورة سورية|الأرشيف|الرئيسية


-----




****


--





palmoon tool bar
privacy policy