صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

-







كيف تتعرف على فتاة ...وكيف تمتص الصدمة اذا صدمتك
قضايا آدم




المنتدى | upload|books-computer games-software| Palmoon Market| games قضايا آدم|الأرشيف|الرئيسية






***

كيف تتعرف على فتاة ...وكيف تمتص الصدمة اذا صدمتك



تحبني فتات لاكن ......فماذا افعل - كيف تتعرف على فتاة ...وكيف تمتص الصدمة اذا صدمتك - موقف لطالما خاف منه آدم
قضايا آدم|الأرشيف|الرئيسية
****

كثير من الشباب يعتبرون أن طلب العلاقة من الفتاة هو انتقاص من الكرامة وهذا خطأ

 

اذا أعجبتك فتاة حاول أن تريها بنظراتك أنك مهتم بها فاذا كانت مهتمة سترد بنظرة وحين تسمح لك الفرصة حاول أن تكلمها

هناك طريقة في التكلم مع البنات تزعجهم وهي ايقافهم بالطريق للسؤال وهذا خطأ

حاول أن تصنع صدفة

 

حين السؤال حاول أن تحدق بعينيها بشكل مباشر وحاول ألا تكون مرتبك رغم أن الموقف محرج جداً

اسألها أولا ان كانت مرتبطة بشخص آخر

ثم قل لها أنك معجب بها وتريدها ان تكون قريبة منك أكثر

وانتظر ردها

 

هنا اذا وافقتك الرأي تكمل معها

 

أما اذا قالت لا ....فهنا لديك أحد احتمالان

 

اما أن تكون فعلا لا تريد

أو تكون تريد وقالت لا ...وهي لا تدري ما سبب قولها لا...فهن دائماً لا يعرفن ماذا يردن وأنت ستقرر

 

على العموم ان كان جوابها لا قل لها أعتذر على الازعاج

اذا عرضت عليك بأن تكونا أصدقاء قل لها لا أستطيع واطلب منها عدم السلام عليك اذا رأتك لأن طبيعة العلاقة بينكما ليست زمالة بالدراسة أو أخوة أو....الخ  اما ان تكون علاقة حب او لا تكون

 

لا تحاول نهائياً ابداء اي اهتمام بها واعمل بالمثل القائل اذا طردتها طاردتك< /FONT>

 

اذا عادت لك فهي ملك لك وان لم تعد تكون قد خرجت من الموضوع بأنها رفضت وهذا أمر عادي اذا سألتها مرة واحدة فقط

 

قد يسأل البعض لماذا لا أحاول ثانية والجواب: هكذا أمور تخلق مشاكل ان لم تكن من المرة الأولى فلا تحاول فان المحاولة الثانية هي انتقاص من كرامتك اذا رفضت

 

ملاحظة : هذا تحليل لأحد الشخصيات للفتيات ولا تنسى أن هناك عدة شخصيات منها :

 

جامعة الطوابع : هي الفتاة التي تريك أنها مهتمة بك وحين تطلب منها علاقة حب ترفض

العاشقة من الطراز الأول : هي فتاة تقبل العلاقة من أول مرة وتكون مخلصة في حبها

هناك نوع آخر من الفتيات : تقوم الفتاة بجمع عدة شباب حولها يستحيل أن يلتقوا في يوم من الأيام وتختار بعدها المناس ب لها ....أنواع الشباب :الذي يحبها -الذي يأخذها مشوار بسيارته - شخص على النت -....الخ

 

تذكر دائماً : لا يوجد قفل الا وله مفتاح

 

والبنات لغز يحتاج الى الحل




***


تحبني فتات لاكن ......فماذا افعل - كيف تتعرف على فتاة ...وكيف تمتص الصدمة اذا صدمتك - موقف لطالما خاف منه آدم
قضايا آدم|الأرشيف|الرئيسية


-----




****


--





palmoon tool bar
privacy policy